الاثنين، 17 مايو 2010

تذكرنى يا ربيعى



لا اعلم كيف سأفعل هذا؟



كيف سأترك ربيعى وارحل..!!!


لا اعلم ماهو طعم الدنيا بعدك؟


كلما اتذكر انى سأرحل وسأكون من دونك اشعر وكأن روحى تضيع واتساقط متهالكه كأوراق خريف


لقد كنت انتظرك دائما..انتظرك يا ربيع عمرى واحلامى


كنت انتظرك فى حديقه سنواتى الخضراء


كنت انتظرك كثيرا وكثيرا لنلهوا سويا


نلهوا سويا تحت شجر العشق وداخل باستين الهوا


نتبادل الغرام والحنان


نتعاتب ...نتصالح..ولكن نظل سويا


كنت انتظرك ..كنت اشعر بك ات من بعيد..اتعرف كيف كنت اعرف!!؟


لقد كانت تسبقك الطيور كى تخبرنى مجيئك


وغبار صحراء الصيف البعيده عن حديقتى كلما كنت اراه اعلم بمجيئك


وحينما تأتى اللحظه الحاسمه لن استطيع ان اكون معك


سأترك ربيعى وانا فى ربيع عمرى


سأذهب لربيع اخر رغم انفى


سأذهب لربيع اخر ولكنه سيكون لى ليال ثلجيه مرعبه


ولكننى سأعيش دائما اتذكرك ايها الربيع


سأظل اتذكر عبيرك ..سأظل اتذكر لهونا فى بساتين الحب والغرام


سأظل اتذكر عيناك وروحك ..ولكن تذكرنى دائما


لاتقل عنى الخائنه البائعه فا انا سأترك ربيعى وارحل


ستكون لكل الدنيا الفصول اربعه وستظل الدنيا عندى خريف بعد ان كانت ربيع


ربيع يملئه الحب..يملئه العشق..يملئه الجنون تحت مطر الربيع بعد خماسين الشوق المجنونه


تذكرنى دائما


تذكرنى فى حديث..تذكرنى فى فنجان شاى تناولناه سويا..تذكرنى فى همسه او لمسه...تذكرنى فى حضن دافىء جعلك مجنون وجعل منى معشوقه لديك


تذكرنى بالله عليك


تذكرنى دائما يا ربيعى


تذكرنى

هناك 5 تعليقات:

هوبتي يقول...

حلوة قوي يا ريهام ما شاء الله بجد

ذكرني إذا يومي غدا ماضي
وتاهت بي عناويني
وتاهت بك عناوينك
وكل أحلامنا ....
وأفراحنا ...
وأيامنا .... .ذكرى
مجرد ذكرى لا اكثر

roro يقول...

احلى ذكرى يا هوبتى
كلامك رائع وادعى لى ابقى افضل بحسك فى الكتابه

أنا - الريس يقول...

leربنا يجمعك مع احبائك في طيب
ربنا يجعل الحلال زخرا لك .
ويبعد عنك الخادعين
ويوفقك لما يحبه ويرضاه ..

تحياتي ..

وأنا اسف اني مش بعرف ارد علي كلمات الحب حتي لو عفيف .. بعتذر عن كده .

ريهام يقول...

اشكرك مستر بريسدنت وكفايه انك رديت على كلامى وممكن ترأ هاتف كمان دى جديده لسه

Rotana Ahmead يقول...

حلوة اوي اوي اوي